إيد ميد: حارس على حياة الفرد

admin 02/04/2016 Comments Off on إيد ميد: حارس على حياة الفرد
إيد ميد: حارس على حياة الفرد

يُشرّف مؤسسة شيلاكس أن تُعلن اليوم عن إطلاقها للإصدار الرابع من إيد ميد 4.1 وهو إصدار تحديثي لتطبيقها المحبوب على الآي فون.

يسعى إيد ميد لجعل أحيائنا السكنية أكثر أماناً، فهذا التطبيق حارس على حياة الفرد وهو موطِّدٌ للقِيَم: قِيَم المسؤولية الاجتماعية والنخوة والتضامن مع الآخرين والسهر على أمنهم. فيُضيف الإصدار 4.1 مكافآت أكثر، وتصحيحات، وتحسينات، وميزات جديدة.

في بعض الأحياء في العالم يُغامر المرء بحياته عندما يخطو خطوةً خارج بيته. لكن إيد ميد على جوالك يُعطيك راحة البال، فما أن تشعر بالخطر حتى يتصل إيد ميد نيابةً عنك بأحد أصحاب النخوة في الجوار ليَهُبَّ لمساعدتك.

لا عليك غيرُ أن تضغط زرَ ’الهَلَع‘ أو أن تهز جوالك، وستستنفر إيد ميد حالاً مَن اخترتهم أنت من الأصدقاء وتتصل بالشرطة وتُصدِر صفارة إنذار من جوالك وتضع رسالة متعلقة بك على صفحة إيد ميد للتحذيرات. لا شكَّ أن أصدقاءك وأقاربك وأبطالَ جِوارِك سيهُبُّون فوراً لمساعدتك؛ إذ سيخبرهم إيد ميد عن موقعك الدقيق ويساعدهم على اقتفاء أثرك.

إنْ ذهبتَ إلى مدينة لا تعرفها، فإيد ميد يعطيك خيار ’مرصد الجريمة‘ الذي يحذرك عند الاقتراب من المناطق الخطرة التي فيها الجريمة مرتفعة. أنت تستطيع في إيد ميد أن تفتح الخارطة وأنت في الطريق فتستكشف أيها الأخطر وأيها الأقل خطورة، فتسلك الطريق الأنسب.

إيد ميد هي الحل لوالدين يخرج أبناؤهم وبناتهم ليلاً. لا قلق بعد اليوم على الصغار. فأنت بإستطاعتك أن تراقب أبناءك خطوةً خطوةً بميزتي ’تعقبني‘ و ’البث المباشر‘ وأن ترى ما يرونهم من وقت الخروج من البيت حتى وصولهم وكأنك معهم. بإيد ميد أنتَ ترافق أبناءك؛ فهم بالبث المباشر يُطلعونك على ما يعترض سبيلهم. ما عليهم إلا أن يضغطوا على زر ’الدرع‘ أو زر ’البث المباشر‘ حتى يتصلوا مع العالم من حولهم.

أما أصحاب النخوة ممن لديهم شغفٌ بمعاونة الآخرين فلهم عند إيد ميد صفحة ’اكتشف‘ التي ترصد كل إنذارات الرعب في الأحياء المجاورة.

أنزل إيد ميد وكُن في أمان. حصِّن أحبابك، ولتُصبحْ حارتك أكثر أماناً. لا تقلق بعد الآن! لن تكون ضحية بعد اليوم.

المتطلبات:

  • جهاز متوافق مع آي فون
  • نظام التشغيل iOS 8.3 أو أحدث
  • سعة 41.4 ميغا بايت

التوفر والسعر:

إيد ميد مجاني وهو متوفر للعالم في App Store. كما أن هناك نسخة متوافقة مع نظام أندرويد موجودة في Google Play.

نزِّله من آي تيونز:

https://itunes.apple.com/us/app/aidmaid/id989631441

أو نزِّله من جوجل بلاي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=org.aidmaid

مؤسسة شيلاكس يملكها ويديرها رائدا أعمال، أخوان في سن المراهقة. حقوق نشر المواد والتطبيق محفوظة ©Copyright 2013 Chillax Corp. كل الحقوق محفوظة. آبل وشعار آبل وآي فون وآي بود وآي باد علامات تجارية مسجلة لشركة آبل في الولايات المتحدة وبلاد أخرى. وغيرها من العلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة هي مُلك لأصحابها.

###

عمرو ياغي

مؤسس، ورئيس تنفيذي

المملكة العربية السعودية

إيميل: admin@chillax.la

محمد ياغي

مؤسس مشارك، ونائب الرئيس

إيميل: yaghi33@gmail.com

aidmaid-ad-4 aidmaid-ad-3

Comments are closed.