قائمة العار السوداء

admin 06/11/2012 Comments Off on قائمة العار السوداء

منقول عن مواقع عدة:  هذه القائمة هدفها تدوين تصريحات ومهمات كل من حاولوا نزع فتيل الثورة منذ يومها الأول واستمروا في ذلك بكل الوسائل غير المنطقية وغير الإنسانية في بعض الأحيان، لم ترق قلوبهم لدماء الشهداء وصرخات المصابين، أطلقوا الأكاذيب وصدقوها

حسن راتب

(صاحب قناة المحور التي انحازت للنظام طوال الوقت حتى انطلقت دعوات المقاطعة لها بعد فضيحة صحفية جريدة 24 ساعة)

 

 

مى الشربيني

(رغم اختفاءها الطويل عن الأضواء لكنها عادت للمحور لمدة ثلاثة أيام لتردد الاتهامات نفسها لشباب الثورة.)

 

خالد الغندور

(خاض حربا يومية شرسة من أجل تأييد بقاء الرئيس مبارك في الحكم.)

 

 

إبراهيم وحسام حسن

(طالبا بأن يمنع الجيش الطعام والدواء عن المعتصمين أو ضربهم بخراطيم المياه حتى يتركوا الميدان وقال حسام حسن أنه يريد الهجوم على البرادعي)

 

 

 

 

حسن يوسف

(اتصل بكل القنوات العامة والخاصة للتأكيد أولا على أن خلايا إيرانية مهدت للثورة ثم كان صاحب أول تصريح حول توزيع الجنيهات ووجبات الكنتاكي على الشباب للبقاء في الميدان)

 

 

 

 

 

زينة

(سمحت بأن ترتفع فوق الأعناق في أول مظاهرة لتأييد الرئيس مبارك وقالت للتلفزيون المصري أن الشباب يعوي في ميدان التحرير لأكل العيش)

 

 

 

 

 

تامر حسني

(نجم الجيل الذي ترك جيله الشاب وبكي على شاشة التلفزيون المصري من أجل مبارك بينما هو في هولندا بحجة إحياء حفلات ثم رجع وذهب إلى ميدان التحرير فطرده الشباب وحاولوا ضربه فبكى أيضا بأنه كان مخدوعا ومضغوط عليه والآن يتاجر بالقضية ويعلن عن البوم كامل باسم ثورة 25 يناير)

 

 

 

 

 

مي كساب

(طالبت بإغلاق الفيس بوك والقنوات العربية وادعت أن الشباب جهلاء وطالبتهم بإخلاء الميدان)

 

 

 

 

 

    نادية الجندي

(نجمة الجماهير في عصر ما قبل القرن الحادي والعشرين طالبت الشباب بقراءة التاريخ ليعرفوا قيمة مبارك)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نقلا عن جريدة الوفد .. والعهدة علي الراوي .. انه ملفات فساد الكبار

 

 

 

(عائلة مبارك , حسين سالم , مجدي راسخ , إبراهيم كامل , عاطف عبيد , حاتم الجبلي , بطرس غالي, العادلي )

 

 

 

·        اللواء أحمد الفولي : ثروة الوزير الخائن 17 مليار جنيه و25 قصراً وفتاة عمرها 29 عاماً

 

 

 

 

حبيب العادلي أسوأ وزير داخلية في مصر ويجب محاكمته فوراً وبعض مساعديه الذين تربحوا في عهد تأمين الرئيس وليس الشعب.. هكذا طالب اللواء أحمد الفولي، مساعد وزير الداخلية السابق، بسرعة محاسبة هذا الرجل الذي يمتلك أكثر من 17 مليار جنيه، إضافة إلي 25 قصراً تفرغ وأعوانه لإدارتها علي حساب أمن شعب مصر. 

 

 

اضغط هنا للتفاصيل

 

 

 

آ·       كشف فساد "مباحث أمن الدولة"

القصة تبدأ بصداقة – كالعادة – جمعت اللواء حسن عبدالرحمن رئيس مباحث أمن الدولة والنائب عادل ناصر الذي عرف طريقه لمجلس الشعب لأول مرة عام 95 عن دائرة مزغونة.

 

 

اضغط هنا للتفاصيل

 

 

 

 

 

 

آ·       مؤامرة مليشيات حبيب – عز

ستظل حالة الانفلات الأمني وهروب رجال الشرطة فجأة لغزا محيرا وهذا اللغز متورط فيه اطراف عديدة منها من هو موجود حتي الآن في السلطة ومنها من هرب او القي القبض عليه فور اندلاع ثورة الشباب المصري

 

 

اضغط هنا للتفاصيل

 

 

 

 

 

 

آ·       سويسرا تحجز أموال مبارك و20 شخصية

 

 

 

قالت مصادر حقوقية أوروبية: إن الادعاء العام السويسري تسلم، أمس الخميس، ملفات قضائية تطالب بتجميد ممتلكات الرئيس المصري حسني مبارك وعائلته،

 

 

 

اضغط هنا للتفاصيل

على ما يبدو، سوف يستمر الجدل حول قيمة ثروة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك لفترة طويلة. وقد طفت على السطح تخمينات وتقديرات كثيرة في هذا الصدد تراوحت بين 2 مليار دولار و 70 مليار دولار، والله أعلم.

لكن جميع هذه التكهنات لا تتضمن بنداً في غاية الأهمية وهو الثروة الهائلة التي حصلت عليها عائلة مبارك مقابل اتفاق تصدير الغاز الطبيعي المصري لإسرائيل. فقد رشحت إلى موقع "نقودي.كوم" (www.nuqudy.com) معلومات حصرية مفادها أنه تم تسديد بعض الدفعات الإسرائيلية مقابل الغاز مباشرة لحسابات مصرفية خاصة بعائلة مبارك.

ووردت معلومات أخرى، لم نتمكن من التأكد من صحتها، مفادها أنه تم فتح حساب مصرفي لصالح عائلة مبارك في أحد البنوك العاملة في تل أبيب لنفس الغرض.

إن الثروة الكبيرة التي جمعتها عائلة مبارك من تصدير الغاز للدولة العبرية كانت أحد أهم الأسباب التي جعلت النظام السابق يدافع بشراسة عن اتفاق الغاز رغم أن جهات مصرية كثيرة اعتبرته "فضيحة سياسية واقتصادية" خاصة وأن إسرائيل كانت تحصل على الغاز المصري بسعر "بخس." وقد صرّح الرئيس المصري المخلوع في السابق أن اتفاق الغاز مع إسرائيل هو اتفاق ملزم تماما مثل اتفاق السلام بين الدولتين.

وكان عقد لتصدير الغاز المصري إلى إسرائيل وقع في العام 2005، ويقضي العقد حسب ما أعلنه المسئولون المصريون آنذاك بقيام (كونسورسيوم) مصري – إسرائيلي أطلق عليه "إيست مديترينيان غاز" (غاز شرق المتوسط) بتصدير 1.7 مليار متر مكعب من الغاز سنويًّا إلى شركة الكهرباء الإسرائيلية على مدى 15 عامًا بقيمة إجمالية 2.5 مليار دولار. ويضم هذا الكونسورسيوم الشركة الوطنية المصرية للبترول والغاز ورجلي الأعمال المصري حسين سالم، والإسرائيلي يوسي ميمان.

ان الضابط السابق في الجيش المصري حسين سلام كان  مقرباً، وعلى مدار سنوات طويلة، من عائلة الرئيس المخلوع حسني مبارك وعائلة زوجته سوزان. وخلافاً للتقارير عن هروب سلام من مصر مؤخرا، فان سلام قد انتقل للاستثمار في اسبانيا قبل عدة سنوات بل وحصل أيضا على الجنسية الاسبانية. وقام بزيارة مصر بين الحين والأخرى.

ومن مقره الجديد في بلاد الأندلس، أدار سلام ثروات عائلة مبارك التي تعرضت لخسائر فادحة أبان الأزمة الاقتصادية العالمية حيث انه تم استثمار بعض هذه الأموال في بريطانيا، سويسرا ودول أخرى.

http://nuqudy.com/201102132653/arab-markets/Egypt-Israel-gas-Mubarak-money

 

Comments are closed.